التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فهم العقم عند الذكور: كيفية تعزيز الصحة الإنجابية للذكور؟

هناك بعض الأزواج الذين لا يستطيعون الحمل بعد عدة محاولات خلال سنة واحدة. عندما يتم تحديد أن المشكلة عند الرجل، يشار إليها باسم العقم عند الذكور. وفقًا للإحصاءات، يمثل العقم عند الرجال ثلث حالات العقم المبلغ عنها.


يتم تشخيص إصابة الرجل بالعقم عند الذكور عند وجود مشكلة في القذف أو عدد الحيوانات المنوية لديه. القذف هو عندما يتم إطلاق السائل المنوي من خلال القضيب أثناء النشوة الجنسية. عندما لا يتمكن الرجل من إطلاق السائل المنوي بشكل صحيح لتسبب حمل المرأة، فقد يعاني من: ضعف الانتصاب، أو سرعة القذف، أو القذف التراجعي (حيث يتم دفع السائل المنوي مرة أخرى إلى المثانة)، أو مضاعفات الجراحة أو العلاج الإشعاعي.

قد تكون الحيوانات المنوية لدى الرجل أيضًا "غير طبيعية"، ويقال إنها مشوهة وعمرها قصير. وبالتالي، لا تستطيع الحيوانات المنوية "السباحة" بشكل صحيح. يحدث هذا بسبب تطور غير طبيعي أو التهاب في الخصيتين وتورم الأوردة في كيس الصفن. تؤدي هذه الحالة إلى ارتفاع حرارة الجزء الداخلي من كيس الصفن وقد تؤثر بشكل خطير على إنتاج الحيوانات المنوية.

قد يكون انخفاض عدد الحيوانات المنوية (أو عدم وجود حيوانات منوية على الإطلاق) ناجمًا عن عدوى شديدة بالنكاف، أو اضطراب هرموني، أو عوامل وراثية، أو عدوى. ويمكن أيضًا أن يحدث ذلك عن طريق ارتداء ملابس داخلية ضيقة أو مقيدة، والاستخدام المفرط للتبغ أو الكحول أو المخدرات غير المشروعة، والتعرض للإشعاع أو المواد الكيميائية السامة.

قد تتساءل عما إذا كان من الممكن علاج العقم عند الذكور. بالطبع، يمكن أن يكون. وفي الواقع، يمكن علاج أكثر من 50% من حالات العقم عند الرجال. قد يساعد العلاج بالطرق التقليدية الزوجين على الحمل من خلال الاتصال الجنسي الطبيعي. هناك أدوية ومضادات حيوية وهرمونات يمكن للرجل تناولها للمساعدة في إنتاج الحيوانات المنوية أو التخلص من العدوى أو المساعدة في عدم التوازن الهرموني. يمكنك أيضًا تجربة ارتداء ملابس فضفاضة مثل الملابس الداخلية أو تجنب أحواض الاستحمام الساخنة والساونا والاستحمام الساخن الطويل.

تتوفر أيضًا علاجات أخرى، على الرغم من أنها قد تكون غازية أو باهظة الثمن. ويشمل ذلك الإخصاب في المختبر، والتلقيح الاصطناعي، واستخدام المتبرع بالحيوانات المنوية. يتضمن التخصيب في المختبر تخصيب الحيوانات المنوية والبويضة للزوجين في المختبر ووضع البويضة المخصبة داخل رحم الأنثى. من ناحية أخرى، يتضمن التلقيح الاصطناعي جمع الحيوانات المنوية ووضعها يدويًا داخل قناة فالوب أو الرحم الأنثوي لتسهيل الحمل. يمكن بدلاً من ذلك الحصول على الحيوانات المنوية من متبرع إذا لم يكن هناك إنتاج للحيوانات المنوية على الإطلاق أو كانت هناك مشاكل وظيفية أخرى في الحيوانات المنوية للرجل.

بالإضافة إلى ما سبق، هناك عدد من الحبوب العشبية التي ثبت أنها تزيد من حجم الحيوانات المنوية وخصوبة الرجل.

أهمية خصوبة الرجل

خصوبة الذكور مهمة جدًا بالنسبة للسكان الذكور. وحتى قبل سنوات، وجد الرجال طرقهم الخاصة حول كيفية علاج العقم وتعزيز الخصوبة. يستخدم البعض الأعشاب مثل البلميط المنشاري، والجزر البري، واليام البري، وجذور الحياة، والبرسيم الأحمر لتعزيز الخصوبة. وينضم آخرون إلى الرقصات التقليدية القديمة التي تقدم عادة لأصنام الخصوبة. حتى أن البعض يقدم دجاجًا حيًا أو قرابين أخرى للآلهة المذكورة أعلاه. صحيح أن بعض الرجال المعاصرين يقومون بواحدة أو اثنتين من الطقوس المذكورة حتى يتمكنوا من تحقيق مسؤوليتهم كإنجاب. كل رجل يأمل أيضًا أن يصبح أبًا، لذلك يجب عليه أن يبذل كل ما في وسعه ليكون أبًا.

ثبت أن العلم هو أعظم إنجاز للبشرية اليوم. لقد ابتكرت طرقًا لمحاربة مشكلة خصوبة الرجال. الأشخاص الذين يقفون وراء هذا الخلق يشعرون بالقلق حقًا بشأن العدد المتزايد من الرجال المصابين بالعقم. وبالتالي، فقد اكتشفوا طريقة واحدة بسيطة ولكنها أفضل طريقة للتعامل مع مثل هذه المشكلة. يتم تشجيع الخبراء على أن يكونوا عضوًا نشطًا في الحركة المؤيدة للحياة. إنهم يشجعون الأزواج على الاستمتاع بصحبة بعضهم البعض من خلال حياة جنسية مرضية. إنهم دائمًا على استعداد لتلبية احتياجات كل رجل. وكجزء من تفانيهم، فقد قاموا بإنشاء مكمل طبيعي يلبي احتياجات السكان الذكور.

ينتج الرجل حجمًا طبيعيًا من السائل المنوي يتراوح من 2 إلى 5 ملليجرام. يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن 40 مليون حيوان منوي، 75% منها على قيد الحياة. أما الـ 25% المتبقية، وهي ميتة، فتعتبر طبيعية. وبالتالي، يحتاج الرجل إلى إنتاج ما مجموعه 40 مليون خلية منوية حتى يتمكن من إنجاب طفل. وبالتالي فإن انخفاض عدد الحيوانات المنوية يؤدي إلى مشاكل في خصوبة الرجل. هناك مكملات غذائية يمكن أن تساعد الرجل على زيادة حجم الحيوانات المنوية. تعمل هذه المكملات أيضًا على زيادة الدافع الجنسي وتحسين القدرة على التحمل. وغني عن القول أن هذا المكمل يعمل على تحسين الفرحة التي يحبها الزوجان. فهو مفيد لكلا العضوين من أجل الحصول على علاقة جنسية مرضية. لذلك، فإن ممارسة الجنس الجيد يعني التمتع بحياة جيدة معًا.

الحيوانات المنوية والعقم: هل هناك علاقة؟

الحيوانات المنوية والعقم: هل هناك أي علاقة؟ هل يمكنك منع العقم عن طريق زيادة حجم الحيوانات المنوية وتحسين الانتصاب؟ إذا كانت الإجابة بنعم، كيف؟

حوالي 15% من الأزواج الذين يحاولون الحمل الأول يفشلون. تُعرّف معظم السلطات هؤلاء المرضى بأنهم يعانون من العقم في المقام الأول إذا لم يتمكنوا من تحقيق الحمل بعد عام واحد من الجماع غير المحمي. يتم تحقيق الحمل عادةً خلال اثني عشر شهرًا لدى 80-85% من الأزواج الذين لا يستخدمون وسائل منع الحمل، وبالتالي يجب اعتبار الأشخاص الذين يحضرون بعد هذا الوقت على أنهم ربما يعانون من العقم ويجب تقييمهم. عندما يتم تحديد أن المشكلة عند الرجل، يشار إليها باسم العقم عند الذكور. ووفقا للإحصاءات، يمثل العقم عند الرجال ثلث حالات العقم المبلغ عنها.

يتم تشخيص إصابة الرجل بالعقم عند الرجال عندما يكون هناك مشكلة في القذف أو في حجم الحيوانات المنوية لديه. القذف هو عندما يتم إطلاق السائل المنوي من خلال القضيب أثناء النشوة الجنسية. عندما لا يتمكن الرجل من إطلاق السائل المنوي بشكل صحيح لتسبب حمل المرأة، فقد يكون يعاني من: ضعف الانتصاب، سابق لأوانه القذف، أو القذف الرجوعي (حيث يتم دفع السائل المنوي مرة أخرى إلى المثانة)، أو مضاعفات الجراحة أو العلاج الإشعاعي.

أسباب انخفاض عدد الحيوانات المنوية

قد تكون الحيوانات المنوية لدى الرجل أيضًا "غير طبيعية"، ويقال إنها مشوهة وعمرها قصير. وبالتالي، لا تستطيع الحيوانات المنوية "السباحة" بشكل صحيح. يحدث هذا بسبب تطور غير طبيعي أو التهاب في الخصيتين وتورم الأوردة في كيس الصفن. تؤدي هذه الحالة إلى ارتفاع حرارة الجزء الداخلي من كيس الصفن وقد تؤثر بشكل خطير على إنتاج الحيوانات المنوية.

قد يكون انخفاض عدد الحيوانات المنوية (أو عدم وجود حيوانات منوية على الإطلاق) ناجمًا عن عدوى شديدة بالنكاف، أو اضطراب هرموني، أو عوامل وراثية، أو عدوى. ويمكن أيضًا أن يحدث هذا بسبب ارتداء ملابس داخلية ضيقة أو مقيدة، والإفراط في استخدام التبغ أو الكحول أو المخدرات غير المشروعة، والتعرض للإشعاع أو المواد الكيميائية السامة.

العقم عند الذكور: عوامل الخطر

ويستمر اختلاط مني الرجل وحيوانه المنوي في بروستات الرجل. لذا، إذا كانت البروستاتا لدى الرجل معيبة فلن تعمل بشكل جيد. من شأنه أن يسبب التدفق الخاطئ للسائل المنوي إلى الجهاز التناسلي للمرأة. تُعد هذه المشكلة سببًا معروفًا للعقم.

كما أن المشاكل الوراثية التي تحدث عند معظم الرجال تسبب العقم. يتميز بوجود مشاكل في الكروموسومات. إذا كان الرجل يعاني من مشاكل في الكروموسومات، فقد يؤثر ذلك على إنتاج الحيوانات المنوية وكذلك على الانقسام الخلوي في جسمه. ضعف الانتصاب ومشاكل القذف هي أيضًا من العوامل التي تؤدي إلى العقم.

ضعف الانتصاب يعني أن قضيب الرجل غير قادر على الحفاظ على انتصابه الضروري لاختراق المهبل. ومن ناحية أخرى، مشكلة القذف هي عدم القدرة على إنتاج سوائل الجسم، وهي السائل المنوي الذي يحتوي على الحيوانات المنوية، والمطلوب في فترة الحمل. نقص هرمون التستوستيرون، وهو اضطراب هرموني، يمكن أن يؤدي أيضًا إلى العقم.

الأمراض الطبية التي تؤدي إلى العقم

هناك بعض الأمراض الطبية التي تؤدي إلى العقم. يمكن أن تؤثر الحمى على إنتاج الحيوانات المنوية. يؤثر مرض السكري على انتصاب الرجل وسرعة القذف. يؤثر ارتفاع ضغط الدم أيضًا على انتصاب الرجل. الرجال الذين يعانون من أمراض القلب هم أيضًا أكثر عرضة للإصابة بالعقم بسبب مشاكل الانتصاب. تؤثر اضطرابات الكلى بشكل كبير على القدرة الإنجابية للذكر. يؤثر على نوعية الحيوانات المنوية لدى الرجل. سرطان الأعضاء التناسلية يقلل بشكل كبير من الخصوبة. وأخيرًا، يعتبر الكحول والإفراط في تناول الكافيين والتدخين والتوتر من العوامل التي تقلل من خصوبة الرجال بشكل ممتاز.

يمكن رؤية أسباب العقم هذه في أي مكان. ومن الأهمية بمكان أن نأخذ في الاعتبار هذه العوامل التي تغير خصوبة الذكور من أجل منع مثل هذه المشاكل. ينفصل معظم الأزواج بسبب هذه المشكلة. لا تكتمل حياة الأنثى إلا بإنجاب أطفالها. يحاول بعض الأزواج التعامل مع المشكلة ببطء. إنهم يمسكون بالحبل الأخير من صبرهم من أجل العلاقة والحب. ومع ذلك، في بعض الأحيان تجد النساء أن الأمر أكثر إشباعًا إذا كان لديهن نمط حياة خاص بهن. لذلك يتركون الرجل وراءهم ويجدون رجلاً آخر قادر على تحقيق أحلامهم. وهذا أسوأ شيء يمكن أن يحدث للرجل على الإطلاق.

الحفاظ على صحة إنجابية جيدة

دعونا نتحدث عن الصحة الإنجابية. في الواقع، الأمر كله يتعلق بالصحة الإنجابية. سواء كنت ترغب في زيادة حجم الحيوانات المنوية أو لا تستطيع الحصول على الانتصاب عندما تحتاج إليه، فالأمر كله يتعلق بالصحة الإنجابية. إن الحفاظ على صحتك الإنجابية في حالة ممتازة يمنحك قوة انتصاب وقدرة أكبر على التحمل، بالإضافة إلى الرضا الجنسي العام. ببساطة، الصحة الإنجابية الجيدة توفر لك حياة جنسية صحية!

ربما يكون الحفاظ على نظام تناسلي صحي وقوي أحد أهم الأشياء التي يجب على جميع الرجال مراعاتها. قم بعمل معروف لجهازك التناسلي من خلال النظر في الاقتراحات التالية:

  • تناول نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا. لضمان وظيفة الانتصاب الطبيعية، تحتاج إلى الحفاظ على التدفق المستمر للدم إلى القضيب عن طريق العناية بالشرايين التي تغذيه. اتبع نظامًا غذائيًا غنيًا بالألياف وقليلًا من الدهون المشبعة ويمكنك التأكد من منع أو تقليل تراكم الرواسب الدهنية التي تضيق وتسد الشرايين. ابتعد عن الدهون الحيوانية والسكر والأطعمة المقلية أو السريعة.
  • الإقلاع عن التدخين. يؤدي التدخين إلى تضييق الأوعية الدموية ويؤدي إلى تراكم الترسبات في الشرايين التي تزود الدم بالقضيب. ويؤدي هذا إلى ضعف وظيفة الانتصاب، وانكماش القضيب، والعجز الجنسي في وقت لاحق من الحياة.
  • تجنب المشروبات الكحولية والمخدرات الخطرة. يعرضك الكحول والمخدرات لخطر الإصابة بالعجز الجنسي أو ضعف الانتصاب بشكل كبير.
  • التمرين. ممارسة الرياضة جيدة لصحتك العامة. حاول المشي السريع، أو الجري، أو ركوب الدراجات، أو السباحة لمدة 30 دقيقة على الأقل يوميًا، ثلاث مرات في الأسبوع.
  • تناول المكملات الغذائية. بعض الفيتامينات والمعادن مفيدة للحفاظ على صحة القضيب بشكل عام، مثل فيتامين أ، وفيتامين ب المركب، وفيتامين ج، وفيتامين هـ، والكروم، والزنك، وإل-أرجينين. في حين أن بعض الأعشاب مثل الجنكة بيلوبا، والجينسنغ، والداميانا، والسارساباريلا، واليام البري، والبلميط المنشاري، ودونغ كاي، وغوتو كولا، وجذور الكوبية، والبيجيوم، من المعروف أنها مفيدة بشكل خاص في حالات الانتصاب الضعيف أو العجز الجنسي. تأكد من استشارة طبيبك أولاً.
  • حفز صحتك. الحفاظ على صحة الجهاز التناسلي ودورة البروستاتا من خلال الانتصاب والقذف المنتظم.
  • ساعد جهازك التناسلي. هناك الكثير من الأسباب لزيادة حجم الحيوانات المنوية. لقد ناقشنا هذه الأسباب من قبل. الآن ساعد قضيبك! هناك منتجات معينة ستساعدك على زيادة حجم الحيوانات المنوية دون آثار جانبية.

ما هو تحليل الخصوبة؟

تحليل الحيوانات المنوية والخصوبة هو عملية قياس وتقييم كمية ونوعية الحيوانات المنوية في عينة الحيوانات المنوية التي ينتجها الرجل من أجل تقدير خصوبة الرجل.

يتم إجراء هذا التحليل عادةً لمعرفة ما إذا كان الرجل يتمتع بالخصوبة ويمكنه أن يصبح أبًا. وفقاً للإحصائيات، فإن أكثر من 30% من مشاكل الأزواج الذين يعانون من صعوبات في الإنجاب ترتبط بجودة الحيوانات المنوية لدى الرجل أو حسابات الحيوانات المنوية. يعد تحليل الحيوانات المنوية أيضًا طريقة مستخدمة على نطاق واسع للتحقق من فعالية عمليات مثل قطع القناة الدافقة وقطع القناة الدافقة العكسية.

هذه هي الاختبارات الشائعة التي يتم إجراؤها أثناء تحليل الحيوانات المنوية:

  1. حجم الحيوانات المنوية
  2. زمن التسييل (هذا الاختبار مخصص لمعرفة مقدار الوقت الذي تستغرقه الحيوانات المنوية لتسييلها. بعد القذف، تكون مثل مادة هلامية سميكة، وعندما تمر حوالي 20 دقيقة تصبح سائلة مرة أخرى.)
  3. حركة الحيوانات المنوية (هذه عملية لقياس كمية الحيوانات المنوية التي تتحرك للأمام بالطريقة المعتادة. خلال هذه العملية يمكن أيضًا حساب عدد الحيوانات المنوية وتسمى الكثافة المتحركة.)
  4. مورفولوجية الحيوانات المنوية (يتم إجراء هذا النوع من الاختبارات لتحديد كمية الحيوانات المنوية ذات الشكل المناسب.)
  5. مستويات الرقم الهيدروجيني (تساعد في تحديد مدى حمضية أو قلوية الحيوانات المنوية).
  6. عدد خلايا الدم البيضاء
  7. مستوى الفركتوز

هناك طريقتان سهلتان وطبيعيتان تمامًا يمكنك تطبيقهما في حياتك اليومية لزيادة حجم الحيوانات المنوية وتحسين عدد الخلايا المنوية وتعزيز الفاعلية. بادئ ذي بدء، يجب عليك التأكد من أن جسمك رطب بما فيه الكفاية.

الجسم الذي لا يحصل على كمية كافية من السوائل لا يمكنه أداء وظائفه بشكل صحيح، مما يؤدي إلى انخفاض كمية الحيوانات المنوية. كلما زاد رطوبة جسمك، قل عدد الحيوانات المنوية التي ستنتجها. من المحتمل أن يكون الجفاف سببًا في انخفاض كمية الحيوانات المنوية لدى الرجل. تذكر أن 8 أكواب من الماء سوف تساعدك. هذا هو المعيار الذي سيكون كافياً لجسمك لإنتاج حجم طبيعي من الحيوانات المنوية.

هناك حبوب طبيعية يمكن أن تكون مساعدة وإضافة كبيرة لتحسين جودة الحيوانات المنوية وزيادة حجمها. والسبب في ذلك هو أنها لا تحتوي على معادن وأعشاب فحسب، بل تحتوي أيضًا على أحماض أمينية مثل L-carnitine وL-arginine وL-glysine والتي تعد مهمة جدًا لصحتك وخاصة للحيوانات المنوية.

لكن تأثيرها لا يقتصر على تحسين عدد الحيوانات المنوية فقط. كما أنها تساعد على الحفاظ على انتصاب أقوى وأطول أمدًا من خلال زيادة الدورة الدموية إلى أنسجة القضيب.

 

منتصف -أزمة الحياة والخصوبة

يلاحظ الرجال أن حيوية شبابهم السابقة ورجولتهم المتحمسة تتضاءل ببطء عندما يصلون إلى سن الأربعين وما فوق. يحدث هذا عندما يعاني الذكور من تساقط الشعر أو فقدان العظام أو الأرق أو مشاكل النوم الأخرى ومشاكل في الذاكرة والحساب.

غالبًا ما يشعرون بالغضب والإرهاق وأقل تحفيزًا. أو في بعض الأحيان تكون هذه الأعراض مصحوبة بالتعرق والاحمرار، وفقدان كتلة العضلات وقوتها، والأوجاع والآلام، وزيادة الدهون، وانخفاض الأداء الجنسي أو ضعف الانتصاب، والاكتئاب.

معظم الرجال الذين يصلون إلى منتصف العمر سيختبرون واحدًا أو كل هذه الأمور بدرجات متفاوتة.

نظرًا لأن هرمون التستوستيرون هو هرمون يساعد في الحفاظ على الرغبة الجنسية، وزيادة حجم الحيوانات المنوية، وشعر العانة والجسم، والعضلات، والعظام، فإن عواقب الإياس الذكوري يظهر ببطء مع تقدم الرجل في العمر.

ولكن يمكنك اختيار خوض المعركة وتخفيف أو حتى تجنب الأعراض الناجمة عن الإياس الذكوري. يجب أن يكون لديك استراتيجية تتضمن أساليب نمط الحياة مثل النظام الغذائي الأمثل، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وإدارة التوتر، ويمكنك أيضًا محاولة التوقف عن التدخين.

تعتبر حبوب زيادة حجم الحيوانات المنوية المذهلة بمثابة معزز للأداء الجنسي لا مثيل له. لا تضمن الحبوب حصولك على الانتصاب عند الحاجة فحسب، بل تساعد أيضًا في زيادة حجم الحيوانات المنوية. والأداء الأفضل في السرير هو مؤشر للكثير من الأشياء الجيدة في العلاقة، مثل الشريك المحب والشعور الجميل بالرضا عن المنزل. اقرأ المزيد عن هذه الحبوب في مقالتنا المتعلقة بزيادة حجم الحيوانات المنوية.

زيادة حجم الحيوانات المنوية لتحسين خصوبة الرجال

إن أعظم هدية للوجود الإنساني هي الحياة. لقد تم بالفعل تهالك هذه الكلمات، لكنها لا تزال صحيحة. تخيل كيف يمكن لجسم صغير غير مرئي تقريبًا أن يخلق حياة. إنها مثل قوة خارقة منوطة بكل إنسان. إنها قوة مرتبطة بالمسؤولية. كل يوم، هناك أناس يموتون ونساء يلدن في جميع أنحاء العالم. عدد القتلى في ازدياد، وكذلك عدد السكان.

ويقال إن البشر قد خلقوا كحماة للأرض. لكن السؤال هو من سيكون حماة البشر؟ الجواب واضح وبسيط، أنفسهم. الإنسان هو أعلى المخلوقات. وبالتالي، ليس هناك طريقة أخرى لتدمير الجيل البشري، إلا أنفسهم وحدهم. من الضروري معرفة كيفية حماية النفس.

يجب ألا يقلق الرجال إذا كانوا يعانون من مشاكل خصوبة الذكور. يجب ألا يطوروا فكرة أنهم عديمي الفائدة ويعرجون بمجرد أن يعلموا أنهم يعانون من العقم. العقم لا يعني انخفاض الرجولة. إنها مشكلة صحية يجب على كل رجل أن يواجهها بكل قوته. ومن أجل معرفة طبيعة هذا المأزق، يجب على الرجل أن يفهم تماما العوامل التي تؤدي إلى الحالة الصحية المذكورة للرجل.

ينتج القذف حجمًا طبيعيًا من السائل المنوي يتراوح من 2 إلى 5 ملليجرام. يجب أن ينتج في القذف ما لا يقل عن 40 مليون حيوان منوي، يكون 75% منها حيًا. أي أن الـ 25% المتبقية وهي ميتة تعتبر طبيعية. ولذلك، يحتاج الرجل إلى إنتاج ما مجموعه 40 مليون حيوان منوي حتى يتمكن من إنجاب طفل. وبالتالي فإن انخفاض عدد الحيوانات المنوية يؤدي إلى مشاكل في خصوبة الرجل. لذا، إذا كنت بحاجة إلى زيادة خصوبة الرجال، فإن أول شيء يجب أن تفكر فيه هو زيادة حجم الحيوانات المنوية. .

خياران لتحسين جودة الحيوانات المنوية

إذا كنت ترغب في تحسين جودة الحيوانات المنوية لديك وقوة القذف وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية، فيمكنك تجربة طريقتين بسيطتين وطبيعيتين. قد يبدو الأمر عاديًا، لكن أول شيء يجب ألا تنساه أبدًا هو شرب كمية كافية من الماء العذب، لأنه ضروري لأداء وظائف الجسم بالكامل بشكل سليم. إذا كنت تعاني من الجفاف، فإن وظائف جسمك لن تكون صحيحة وسيتأثر عدد الحيوانات المنوية سلبًا أيضًا. ارتفاع مستوى الماء يعني وجود عدد أكبر من الحيوانات المنوية، وعلى قدم المساواة، فإن انخفاض مستوى الماء لن يسمح لك بالحصول على كمية أكبر من الحيوانات المنوية. إذا كنت لا تريد أن تعاني منه، اشرب حوالي ثمانية أكواب من السوائل يوميًا. وبفضل ذلك، سوف تكون قادرًا على إنتاج الكمية المناسبة من الحيوانات المنوية.

إذا كنت تتناول حبوبًا طبيعية لزيادة حجم الحيوانات المنوية، فستتمكن من المساهمة في تحسين جودة الحيوانات المنوية لديك. توجد العديد من الأعشاب والمعادن المفيدة في الحبوب جنبًا إلى جنب مع مزيج من الأحماض الأمينية (إل-أرجينين، إل-كارنيتين، إل-جليسين)، وهي مهمة للحصول على نتيجة ممتازة وعدد جيد للحيوانات المنوية. بالإضافة إلى ذلك، فهي تعمل على تحسين الدورة الدموية وبالتالي تحسين الانتصاب أيضًا، وبالتالي نضمن لك فائدة مضاعفة.

العقم عند الرجال: خيارات العلاج

قد تتساءل عما إذا كان من الممكن علاج العقم عند الذكور. بالطبع، يمكن أن يكون. وفي الواقع، يمكن علاج أكثر من 50% من حالات العقم عند الرجال. من المهم للغاية في تقييم العقم اعتبار الزوجين كوحدة واحدة في التقييم والعلاج والمضي قدمًا بطريقة تحقيقية متوازية حتى يتم الكشف عن المشكلة. لقد ثبت أنه كلما ظل الزوجان يعانيان من ضعف الخصوبة لفترة أطول، كلما تضاءلت فرصتهما في الحصول على علاج فعال. يعاني العديد من الأزواج من مخاوف وقلق كبيرين بعد بضعة أشهر فقط من الفشل في الحمل.

قد يساعد العلاج بالطرق التقليدية الزوجين على الحمل من خلال الاتصال الجنسي الطبيعي. هناك أدوية ومضادات حيوية وهرمونات يمكن للرجل تناولها للمساعدة في إنتاج الحيوانات المنوية أو التخلص من العدوى أو المساعدة في عدم التوازن الهرموني. يمكنك أيضًا تجربة ارتداء ملابس فضفاضة مثل الملابس الداخلية أو تجنب أحواض الاستحمام الساخنة والساونا والاستحمام الساخن الطويل.

تتوفر أيضًا علاجات أخرى، على الرغم من أنها قد تكون غازية أو باهظة الثمن. ويشمل ذلك الإخصاب في المختبر، والتلقيح الاصطناعي، واستخدام المتبرع بالحيوانات المنوية. يتضمن التخصيب في المختبر تخصيب الحيوانات المنوية والبويضة للزوجين في المختبر ووضع البويضة المخصبة داخل رحم الأنثى. من ناحية أخرى، يتضمن التلقيح الاصطناعي جمع الحيوانات المنوية ووضعها يدويًا داخل قناة فالوب أو الرحم الأنثوي لتسهيل الحمل. يمكن بدلاً من ذلك الحصول على الحيوانات المنوية من متبرع إذا لم يكن هناك إنتاج للحيوانات المنوية على الإطلاق أو كانت هناك مشاكل وظيفية أخرى في الحيوانات المنوية للرجل.

إذا كنت لا ترغب في اللجوء إلى متبرعين بالحيوانات المنوية من طرف ثالث، فقم بإلقاء نظرة على المكملات الغذائية التي تعمل على زيادة حجم الحيوانات المنوية. تعمل على زيادة فرص الحمل بشكل كبير عن طريق زيادة حجم الحيوانات المنوية وتحسين الانتصاب والأداء.

حبوب الخصوبة

يمكن ضمان خصوبة الرجال بعدة طرق مختلفة. اعتمادًا على كل حالة، تتوفر العلاجات والتدابير الوقائية بشكل شائع. يعتمد الجمع بين أسلوب حياة استباقي وحبوب الخصوبة (حبوب تزيد من خصوبة الرجال)، أو حبوب تعزيز القضيب وحده على كل حالة على حدة. يحتاج كل من الجانب النفسي والفسيولوجي إلى اهتمام كافٍ لتقليل فرص الإصابة بضعف الانتصاب والمفتاح هو البقاء دائمًا في حالة جيدة.

تعد الحالة الصحية الجيدة مصدر قلق متزايد بين الرجال البالغين هذه الأيام. أصبحت المنتجات المتاحة تجاريًا مثل حبوب الخصوبة، والخدمات مثل تدريب الأثقال، والأنشطة التي تتراوح من الرياضة إلى الترفيه، وإدارة نمط الحياة، ذات شعبية متزايدة. إن الحفاظ على لياقتك والحفاظ على تفوقك الجنسي ليس مجرد موضة بل هو ثقافة تتقدم باستمرار. أصبح الشامبو المضاد للصلع، ومنتجات الجسم المضادة للشيخوخة، وحبوب الخصوبة شائعة الآن مثل كريمات الحلاقة لجميع الرجال.

بالنسبة للرجال، فإن الحالة الصحية لصحتهم الجنسية لا تقل أهمية عن حياتهم المهنية ومهنهم، أو حتى أكثر من ذلك. إن الحياة الجنسية الصحية تمنح الرجل قدراً هائلاً من الفخر والثقة مما يؤكد وجوده القيم في المجتمع. إن عدم الحصول على انتصاب جيد هو أحد الكابوس الكبير الذي سيبذل الرجال قصارى جهدهم لتجنبه. إن عدم القدرة على تلبية احتياجاتهم الجنسية واحتياجات شريكهم الجنسي يمثل تهديدًا وإهانة كبيرة. تُبذل جهود كبيرة لتجنبه، وتوجد الآن مجموعة متنوعة من التدابير لمكافحته؛ من العلاج تحت إشراف طبي إلى حبوب الخصوبة.

حبوب الخصوبة - خاصة تلك التي تزيد من حجم الحيوانات المنوية - تعمل على تعزيز القوة الجنسية وزيادة قوة الانتصاب. وهي مصنوعة من مواد عضوية، معظمها مكونات عشبية، تساعد الجسم، وخاصة وظائفه الإنجابية، على أن يكون سليماً ونشطاً. تعمل هذه الحبوب على تعزيز الأداء العام للجهاز التناسلي الذي يعد أساس الأداء الجنسي الواثق والقوي للرجل. هذه طريقة رائعة لتحقيق هزات الجماع لفترة أطول وأكثر كثافة وزيادة حجم الحيوانات المنوية!!

مكونات لزيادة الخصوبة

لقد حان الوقت الآن للعودة إلى المكونات التي يجب عليك البحث عنها عندما تريدين زيادة الخصوبة. صدق أو لا تصدق، كثير من الناس ليس لديهم أدنى فكرة عن قدرتهم على تحسين هزات الجماع الخاصة بهم. إنهم يعاملون هزات الجماع الخاصة بهم كشيء أعطته لهم الطبيعة. هذا ليس صحيحا. هناك منتجات هدفها الأساسي هو مساعدتنا في الحصول على انتصاب فوري وهزات جماع أطول عن طريق زيادة حجم الحيوانات المنوية وتعزيز الخصوبة. وكل هذا يمكن صنعه بمساعدة المكونات الطبيعية.

يهتم العملاء دائمًا بالحصول على أفضل قيمة مقابل أموالهم. إنهم لا يريدون شراء المنتجات التي لا تعمل أو التي قد تشكل خطرا على صحتهم. نحن ندرك هذه الحاجة ونسعى جاهدين لتقديم أفضل مزيج ممكن من المكونات ومواصلة البحث عن حلول طبيعية جديدة لمشاكلك.

مكونات إنتاج الحيوانات المنوية

تتكون المجموعة الأولى من المكونات الموصى بها من تلك التي تعمل على النظام ككل. فيما يلي بعض المكونات المحتملة في هذه القائمة:

  1. الماكا نبات أسطوري في أمريكا الجنوبية أثبت فعاليته في تعزيز الرغبة الجنسية والفعالية والطاقة.
  2. الزنك - الزنك هو المعدن رقم 1 المسؤول عن التطور والأداء السليم للأعضاء التناسلية والأداء الطبيعي لغدة البروستاتا.
  3. الزعرور - يحتوي على مضادات الأكسدة القوية والفلافونويدات الحيوية الطبيعية التي تدعم صحة نظام القلب والأوعية الدموية بأكمله. يمكن أن تساعد هذه العشبة في تنظيم ضغط الدم المرتفع والمنخفض، بالإضافة إلى تحطيم رواسب الكوليسترول والدهون في الجسم ببطء.
  4. مستخلص Avena sativa - Avena sativa هو مستخلص نباتي تم استخدامه تقليديًا لزيادة القوة والعقل والروح والجسم. تم العثور على إشارات إلى التأثيرات المحفزة لأفينا ساتيفا - الاسم الشائع قش الشوفان البري - منذ ما يصل إلى 200 عام في دستور الأدوية الألماني. أظهرت الدراسات الحديثة في معهد الدراسات المتقدمة للجنس البشري أن أفينا ساتيفا يساعد على الإثارة الجنسية.
  5. Ling Zhi هو نبات آسيوي معروف بتأثيراته المضادة للحساسية والالتهابات والبكتيريا والأكسدة. كما أنه يزيد من الشعور بالحيوية والطاقة. ويمكن قول الشيء نفسه عن Tian Men Dong، الذي يساعد على استقرار وزن الجسم وتعزيز النوم الصحي.
  6. الفوقس الحويصلي يوازن وظائف الغدة الدرقية ويزيد من مستويات الطاقة.

بعد ذلك، هناك المكونات التي تزيد من مستويات هرمون تستوستيرون.

مكونات إنتاج هرمون التستوستيرون

المجموعة الثانية من المكونات مكونة من مواد طبيعية تحفز إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم من أجل لزيادة كمية الحيوانات المنوية المتوفرة خلال كل جلسة جنسية.

  1. أهم هذه المكونات هو أكسيد الزنك. يشتهر الزنك بلعب دور حاسم في جودة وحركة الحيوانات المنوية. ومن بين وظائفه الأقل شهرة، ولكن بنفس القدر من الأهمية، استقلاب هرمون التستوستيرون والحفاظ على الخصوبة والنشاط الجنسي. لقد ثبت أنه يزيد عدد الحيوانات المنوية وحركتها بنسبة 80% إلى 200% عن طريق المساعدة في تخليق هرمون التستوستيرون.
  2. الزهرة السويدية - تتمتع حبوب اللقاح، باعتبارها الخلية الذكرية في المملكة النباتية، بسمعة تستحقها عن جدارة لأنها تتمتع بمزيد من الحيوية والنشاط والرجولة. فهو يوفر جميع العوامل الحيوية التي تعتبر طلائع للهرمونات الجنسية، والمغذيات الدقيقة الضرورية لجهاز إنجابي صحي.
  3. هناك معزز آخر لهرمون التستوستيرون وهو دونغ تشونغ شيا كاو، وهو نبات آسيوي يستخدم لحاءه أيضًا لحماية القلب والكبد من بعض السموم.
  4. تتكون المجموعة الثالثة من المكونات التي تساعدك على الحصول على انتصاب قوي للغاية عن طريق فتح الأوعية الدموية وتسهيل تدفق الدم عبر الجسم، وخاصة في منطقة العانة. نظرًا لأن الانتصاب هو ببساطة تدفق الدم إلى القضيب، يمكنك بسهولة معرفة سبب أهمية تدفق الدم لأي نوع من الانتصاب. يمكنك أيضًا أن ترى أن الانتصاب ذو الحجم الكبير يتطلب تدفقًا أفضل للدم ونظامًا صحيًا للقلب والأوعية الدموية.
  5. Drilizen وHong Hua Fen سوف يفتحان الشرايين ويشجعان تدفق الدم، بينما يحميان في الوقت نفسه الأوعية الدموية والقلب بـ 4'، 5، 7- ثلاثي هيدروكسي فلافون وسان جو مو.
  6. مويرا بواما - هذه العشبة البرازيلية مويرا بواما، والتي يشار إليها أيضًا باسم مورابواما، معروفة في الغالب بمساعدتها الفعالة في علاج ضعف الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية وكمنشط جنسي - ولكنها أيضًا منشط ممتاز لـ زيادة الصحة العامة والتعب النفسي.
  7. مستخلص لحاء الصنوبر - قد يزيد مستخلص لحاء الصنوبر من إنتاج الجسم لأكسيد النيتريك، وهي مادة كيميائية تشارك في الاستجابة الجنسية لدى الذكور، وقد يكون مفيدًا أيضًا في علاج ضعف الانتصاب.

لقد قادتنا الأبحاث المكثفة إلى هذه المكونات، في حين أتاحت لنا ساعات لا حصر لها من الاختبارات تحديد المزيج المناسب للحصول على أفضل النتائج. سيؤدي الانتصاب الأطول والأصعب إلى رسم ابتسامة كبيرة على وجه شريكك، بينما يمكنك زيادة الخصوبة والاستمتاع بالجنس أكثر من أي وقت مضى. لا يوجد أي خطر، لا ماليا ولا صحيا. كما ترون من القائمة أعلاه، جميع المكونات آمنة تمامًا.

تعزيز خصوبة الرجال وقدرتهم

الحالات التي لا ترغب فيها النساء في العيش مع رجل لا يستطيع تحمل تكاليف المتعة الجنسية لهن، غالبًا ما تحدث في حياتنا. السلامة ليست كافية. نريد أيضًا أن يطابقنا شريكنا جنسيًا. من المرجح أن تبقى النساء مع الرجال الذين يمكن أن يجعلوهم يحترقون بالرغبة ويثيرون خيالهم. وأحد الجوانب الرئيسية لانجذاب الرجال للمرأة هو طاقتهم الذكورية وقدراتهم الذكورية.

ولهذا السبب لا يبحث الكثير من الرجال عن المكملات الغذائية أو مجمعات الفيتامينات التي من شأنها أن تساعدهم على تعزيز فاعلية الذكور. ولكن لا توجد مكملات غذائية فقط يمكنك استخدامها لزيادة حجم الحيوانات المنوية. وهناك طرق ووسائل أخرى كذلك. أولاً، فكر في الفيتامينات المتعددة التي ستزود جسمك بالعناصر الغذائية الإضافية الضرورية لك، خاصة إذا كنت تعمل بجد أو تعيش نمط حياة مرهقًا.

يجب عليك شرب الكثير من الماء الصافي كل يوم. يمكن أن تساعدك التدريبات البدنية أيضًا إذا كانت منتظمة. النظر في النظام الغذائي الخاص بك بعناية فائقة. حاول تقليل كمية البرغر وغيرها من الوجبات السريعة، ولكن قم بزيادة كمية المنتجات الطازجة والطبيعية. حاول تنظيم عادة التدخين لديك، والتي تؤثر بشكل سيء على عدد الحيوانات المنوية وكمية السائل المنوي والرغبة الجنسية بشكل عام. ويمكن قول الشيء نفسه عن الكحول. اشربيه بنسب طبيعية. من المهم جدًا الحصول على قسط كافٍ من الراحة والاسترخاء. النوم بقدر ما تحتاج إليه. والجنس المنتظم عنصر إلزامي. استمتع بالجنس الجيد وسيساعدك مستوى الهرمونات على أن تكون في حالة جيدة.

من بين مجموعة متنوعة من الوسائل المتاحة لتعزيز فاعلية الذكور، ثبت أن المكملات الغذائية الطبيعية فعالة. يمكنك اختيار أي وسيلة. لكن بطريقة أو بأخرى يجب عليك استشارة الطبيب قبل اتخاذ القرار. وبالتالي، إذا أدركت أنك بحاجة إلى تعزيز قدرتك الذكورية، فما عليك سوى التحلي بالشجاعة لاتخاذ الخطوة الأولى واختيار الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انخفاض الرغبة الجنسية لدى الإناث: فهم الاختلالات الجنسية لدى الإناث والتغلب عليها

على مدى سنوات عديدة، حصل الرجال على العديد من الفرص لحل المشاكل التي يواجهونها في العلاقة الحميمة. يمكن أن يكون انخفاض الرغبة الجنسية مثالاً على المشكلة التي قد يواجهونها. كثيراً ما تعاني النساء من نفس المشاكل تماماً، لكن هذه الحالات لا تتم مناقشتها بشكل علني ويبدو أنها غير موجودة. الأمر ليس كذلك. إنهم موجودون على الرغم من عدم الحديث عنهم. تميل النساء أيضًا إلى الإصابة بالخلل الجنسي، وهو ما يسمى الخلل الجنسي الأنثوي . تم إجراء مجموعة من الدراسات الاستقصائية والدراسات، وخلصت معظمها إلى أن العجز الجنسي لدى الإناث مشاكل في الرغبة الجنسية لدى الإناث ، واستمرار عدم الرضا يدمر تدريجيا الحياة الجنسية بأكملها، وهذا يؤدي إلى عقبات خطيرة في العلاقة بين الرجل والمرأة. ويمكن أن يسبب حتى نهاية العلاقة. وبالتالي فإن العواقب السلبية يمكن أن تكون خطيرة للغاية ومدمرة. وبعد اكتشاف أسباب العجز الجنسي لدى النساء، اتفقوا جميعًا على أن هذه الحالة تتطلب اهتمامًا فوريًا ويجب التعامل معها بعناية خاصة. هناك الكثير على المحك، لذا فإن علاج تعزيز القدرة الأنثوية ضروري. صعوبات انخفاض الرغبة الجنسية قد تكون ا

فتح أسرار الرغبة الجنسية لدى الإناث: دليل شامل للصحة الجنسية للإناث

تعاني العديد من النساء من مشاكل في الحياة الجنسية ويبحثن عن الحلول. المشكلة هي أنه يمكنك بسهولة العثور على منتج لتعزيز القدرة الجنسية الذكورية: بدءًا من الفياجرا المعروفة وحتى كل تلك الحبوب والكريمات العشبية. على الرغم من أن هذه الخيارات تزيد من الدافع الجنسي لدى الإناث، إلا أنها مصممة ومصممة للرجال ويمكن أن تسبب آثارًا جانبية. القصة وراء الرغبة الجنسية لدى النساء في كثير من الأحيان، المشاكل ، التي لها علاقة بالجماع، تخيف الرجال لأنهم لا يعرفون كيفية التعامل معها وكيفية إصلاح الوضع. تستفيد شركات الأدوية المختلفة بشكل صارخ من هذه الفكرة من خلال تقديم حبوب تعزيز القدرة الجنسية للرجال المنشغلين بعلاقاتهم الجنسية. ومع ذلك، يمكن رؤية الشكاوى من انخفاض الرغبة الجنسية لدى النساء أيضًا، خاصة في الأربعينيات من عمرهن. يتم التعبير عن هذا الوضع في معظم الحالات من خلال فقدان الاهتمام و/أو الطاقة بسرعة قبل أن تصل الإناث إلى النشوة الجنسية. وهذه المشكلة تزعج السيدات وتنمو لتصبح عاملاً يهدد انسجام العلاقات. في كثير من الأحيان يكون وجود المرأة القياسية مليئًا بالعديد من المشكلات ، والتي قد يكون

ما هو حب الشباب؟ نظرة شاملة على حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء: الأعراض والأسباب وخيارات العلاج.

مع كل هذا الحديث عن حب الشباب، من الأفضل أن نحاول تعريف الحالة قليلاً. حب الشباب هو الاسم الشائع الاستخدام للمسام المسدودة بالزهم (المعروف أيضًا بالرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء) أو البثور أو العقيدات أو الخراجات التي يمكن أن تظهر على الوجه والرقبة والكتفين والصدر والظهر والذراعين العلويين والساقين العلويين. يعاني معظم المراهقين وعدد كبير من البالغين من حب الشباب لفترات زمنية أطول أو أقل. ولا تقتصر الحالة على أي فئة عمرية أو عرق أو جنس. ويؤثر على مئات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. أكبر مشاكل حب الشباب هي المظهر الكريه للبثور والندبات التي قد تتركها وراءها. أنواع حب الشباب على الرغم من البثور هي الشكل الأكثر شيوعًا لحب الشباب وهو الشكل الذي من المرجح أن يواجهه أو يعاني منه معظم الناس، يجب أن تعلم أن هناك أشكالًا أخرى أيضًا. أبسط أشكاله هو حب الشباب الشائع، والذي يتميز فقط بالكوميدونات، وهي أبسط الآفات. الآفات هي بقع صغيرة من الجلد تتأثر بحب الشباب، على الرغم من أن مصطلح "الآفة" لا يقتصر على التغيرات التي ينتجها حب الشباب في أنسجة الجلد. آفات حب الشباب هي الشك