التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الكشف عن أسباب انخفاض حجم الحيوانات المنوية وضعف القذف وانخفاض الخصوبة عند الرجال

دعنا نعود إلى السؤال الرئيسي لمدونتنا. ما هي الحيوانات المنوية؟ حيث أنها لا تأتي من؟


هناك الملايين من الحيوانات المنوية التي تنتجها الخصيتين (الخصيتين) كل يوم. تخضع الخلايا المنوية للانقسام الطبيعي للخلايا مما يؤدي حتما إلى نضوجها. أثناء القذف، يتم ضخ الحيوانات المنوية إلى القناة الأسهرية للرجل حيث يتم إفراز الفركتوز والسوائل المنوية والمواد الكيميائية الأخرى. يتسارع الحيوان المنوي والسوائل الأخرى عبر المثانة عبر مجرى البول ويخرج من قضيبك.

وهذا يثبت أيضًا حقيقة أنك إذا قمت بزيادة حجم الحيوانات المنوية، فسيكون لديك المزيد من الحيوانات المنوية التي تأتي عبر قضيبك وهذا يعني المزيد من الانقباضات الممتعة ونشوة أقوى وأكبر.

لكي يتمكن الحيوان المنوي من الدخول إلى عنق رحم المرأة، فإنك تحتاج إلى تجربة الانتصاب والنشوة الجنسية والقذف. يحدث الانتصاب عندما يتم تحفيز قضيبك أو عندما تراودك أفكار مثيرة. هناك اندفاع مفاجئ للدم إلى غرف أنسجة الانتصاب في القضيب. وهذا بدوره يؤدي إلى احتقان القضيب مما يجعله متصلبًا ومتضخمًا ومرتفعًا.

مع التحفيز المستمر، تصل النشوة الجنسية والقذف. هزة الجماع، والمعروفة باسم الذروة الجنسية، هي استجابة عاطفية أو نفسية ممتعة تصاحب القذف. هناك مرحلتان من النشوة الجنسية: المرحلة الأولى، تسمى حتمية القذف، وتحدث قبل ثانيتين إلى أربع ثوان من القذف.

خلال هذه الثواني الحاسمة، قد تدرك أنك على وشك "القدوم"، ولا يمكنك فعل أي شيء للسيطرة عليه. تبدأ الحويصلات المنوية وغدة البروستاتا في الخفقان. تحدث المرحلة الثانية من النشوة الجنسية عندما تقوم بقذف الحيوانات المنوية بشكل لا إرادي في طفرات متشنجة. في المتوسط، يتم دفع ملعقة صغيرة (2-15 ملليلتر) من السائل المنوي تحتوي على 40 إلى 150 مليون حيوان منوي! عادةً ما تحتوي "البخة الأولى" على أكبر كمية من الحيوانات المنوية.

بعد ذلك، تمر بفترة تعافي حيث لا يمكنك تجربة هزة الجماع مرة أخرى. قد يستمر هذا لعدة دقائق وأحيانًا لساعات.

كما يمكنك أن تلاحظ من هذه الرسالة القصيرة، فإن الحيوانات المنوية هي عنصر حاسم في الجنس والنشوة الجنسية. إذا قمت بزيادة حجم الحيوانات المنوية، يمكنك تحسين خصوبتك وزيادة قوة هزات الجماع وحتى مساعدة شريك حياتك على الاستمتاع بالجنس أكثر. سبب آخر لزيادة حجم الحيوانات المنوية، أليس كذلك؟

انخفاض حجم الحيوانات المنوية وضعف القذف


متى يجب على الرجل القلق بشأن حجمه وفعاليته؟ في بعض الأحيان قد يشير الانخفاض الكبير في حجم القذف إلى انسداد إحدى قنوات القذف. يتم تشخيص انسداد القناة عن طريق الموجات فوق الصوتية للبروستاتا. تشمل الأسباب المحتملة الأخرى لانخفاض الحجم القذف الرجوعي أو عدوى البروستاتا طويلة الأمد (التهاب البروستاتا المزمن).

قد يكون انخفاض حجم السائل المنوي ببساطة جزءًا طبيعيًا من الشيخوخة وقد لا يؤدي بالضرورة إلى انخفاض الخصوبة. إذا كان هناك قلق بشأن كمية القذف ومظهره وملمسه، فقد يكون من المستحسن التفكير في اختبار السائل المنوي بواسطة طبيب مؤهل.

يقيس تحليل السائل المنوي القياسي حجم السائل المنوي ودرجة الحموضة، ويحلل مجهريا للحطام والتراص، ويقيم تركيز الحيوانات المنوية وشكلها، ويحسب كريات الدم البيضاء في الحيوانات المنوية ويحدد الخلايا الجرثومية غير الناضجة. وعادة ما يتم ذلك بعد يومين إلى سبعة أيام من الامتناع عن ممارسة الجنس، على عينة من السائل المنوي يتم جمعها في عيادة الطبيب.

ومن المحتمل أن يرغب الطبيب أيضًا في إجراء اختبارات لاستبعاد التهابات المسالك البولية والسيلان والكلاميديا. في كثير من الحالات، يؤدي تحليل السائل المنوي إلى نتائج تقع من الناحية الفنية ضمن النطاق "الطبيعي"، ومع ذلك قد يظل الرجال يشعرون بعدم الرضا عن قوة تقلص هزات الجماع، وحجم ومظهر القذف، وخصوبتهم. بالنسبة لهم، وبالنسبة للرجال الذين يرغبون ببساطة في تجربة الثقة الإضافية والمتعة الناتجة عن ارتفاع حجم السائل المنوي، هناك مستحضرات طبيعية ممتازة تعالج المشكلة بشكل كلي وتزيد حجم الحيوانات المنوية دون آثار جانبية.

تحليل الحيوانات المنوية

تحليل الحيوانات المنوية هو العملية التي يتم من خلالها تقييم كميات الحيوانات المنوية التي ينتجها الشخص وتحديد جودتها. عادة ما يتم وصف تحليل الحيوانات المنوية لجميع الرجال الذين يعانون من العقم. الأزواج، الذين يرغبون في إنجاب طفل، ولكنهم يواجهون المشكلة هنا، يتقدمون بطلب إلى الطبيب. يعد تحليل الحيوانات المنوية من أول الأشياء التي يجب عليهم القيام بها لأن ثلاثين بالمائة من جميع الأزواج يعانون من العقم بسبب انخفاض جودة الحيوانات المنوية. يعد تحليل الحيوانات المنوية أيضًا طريقة مستخدمة على نطاق واسع للتحقق من فعالية عمليات مثل قطع القناة الدافقة وقطع القناة الدافقة العكسية.

يتطلب تحليل الحيوانات المنوية بعض الاستعدادات الخاصة إذا كنت ستجريه. بادئ ذي بدء، يجب عدم ممارسة أي نشاط جنسي (ينتهي بالقذف) لمدة 2 إلى 5 أيام قبل يوم التحليل. وبذلك يمكنك التأكد من أن حجم الحيوانات المنوية سيكون بأعلى الكميات الممكنة مما يضمن فعالية التقييم ومصداقيته. يمكنك أيضًا محاولة زيادة حجم الحيوانات المنوية باستخدام حبوب الحجم إذا كان حجم الحيوانات المنوية لديك غير كافٍ لإجراء تحليل كامل للحيوانات المنوية.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون نشطًا جنسيًا قبل 1-2 أسابيع من إجراء تحليل الحيوانات المنوية لأن الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة طويلة يمكن أن يسبب عدم نشاط الحيوانات المنوية. ومن المستحسن أيضًا تجنب شرب الكحول لعدة أيام قبل الاختبار وإخبار طبيبك إذا كنت تتناول أي دواء.

مطلوب عينة من الحيوانات المنوية الخاصة بك لإجراء تحليل الحيوانات المنوية. يمكنك قذفه في كوب عينة صغير إما في حمام العيادة أو المستشفى حيث سيتم إجراء الاختبار، أو في خصوصية منزلك. الطريقة الأكثر شيوعًا لجمع العينات هي من خلال الاستمناء في كوب العينة الصغير. ولكن يمكنك أيضًا القيام بذلك بعد ممارسة الجنس إما عن طريق جمع الحيوانات المنوية من الواقي الذكري (يمكنك وضعها في حاوية خاصة لتجنب تسربها أو كسرها) أو القذف في كوب العينة أثناء ممارسة الجنس.

ما سبب أهمية حجم الحيوانات المنوية؟

يقوم الرجال عادة بزيادة حجم الحيوانات المنوية لتحسين الأداء في السرير، والوصول إلى هزات الجماع لفترة أطول وإرضاء عشاقهم. لكن هذا يثير السؤال: هل تحب النساء كمية كبيرة من الحيوانات المنوية؟

الجواب هو... نعم يحبون ذلك. معايير الجمال والجاذبية الجنسية لم يخترعها أي خبير في الجنس. إنها مشفرة بعمق في جيناتنا وليس لدينا خيار كبير بشأن أشياء معينة سواء أحببناها أم لا. تحب معظم النساء الرجال الواثقين من أنفسهم والعاطفيين. تمامًا مثل فكرة تكبير القضيب أو الصدر المشعر أو الصوت العميق، لدى النساء شاهد الحمولة الكبيرة من نائب الرئيس كجزء من مخزون الذكور الأعلى.

لا يهم حقًا ما إذا كانت المرأة ترى أن الحمل الأكبر هو أمر فوضوي أو فادح على المستوى العقلاني لعقلها. ما زالوا يحبون ذلك في أعماقهم لأنه يضغط على الأزرار في الجزء الأساسي من عقولهم. تمامًا كما لا يزال الرجال يقعون في حب ثديين كبيرين على الرغم من كل اتجاهات الموضة التي اجتاحت هذا العالم.

وهو ما يقودنا إلى السؤال المنطقي التالي: إذا كان حملي صغيراً، كيف يمكنني زيادة حجمه. حسنًا، بما أن سعادة سيداتك على المحك، فسوف أقدم لك إجابة سريعة. ما عليك فعله هو الحصول على بعض تلك الأعشاب الرائعة، مثل فطر الموسلي والريشي، التي ساعدت العديد من الرجال على زيادة حجم الحيوانات المنوية. يمكنك اختيار منتج يحتوي على معظم أعشاب تقوية الانتصاب المعروفة للإنسان. أنها تعمل على مساعدتك في الحصول على الانتصاب وزيادة حجم الحيوانات المنوية. مع ما يصل إلى 500 بالمائة من المكاسب في حجم الحيوانات المنوية، فهي الأدوات المثالية للرجل الذي يشعر وكأنه يخرج من الحشد العادي ويقترب من القمة.

حجم الحيوانات المنوية وممارسة الحب

ممارسة الحب هو جانب أساسي من جوانب الزواج لأنه المكان الذي يتمكن فيه الرجل والمرأة من التعبير عن أكثر أشكال المودة حميمية تجاه بعضهما البعض. على الرغم من أن الانجذاب الجسدي والمتعة أمران حيويان بالنسبة للجنس، إلا أن هذا النشاط يتجاوز الاتحاد الجسدي من خلال تأكيد العلاقة بين الزوجين وتعميقها. ولهذا السبب من المهم جدًا أن يقوم كل من الرجل والمرأة بدورهما من أجل تلبية احتياجات بعضهما البعض بشكل كامل في السرير.

لسوء الحظ، ليس كل الأزواج قادرين على الاستمتاع بالجنس الجيد لأسباب مختلفة، بعضها يرتبط بمشاكل الصحة الجنسية للرجل. بالنظر إلى قيمة الجنس بالنسبة للرجال، فليس من المستغرب إذن أن يكون هناك الكثير من حبوب تعزيز القضيب التي تباع في السوق اليوم. لا تعمل هذه الأدوية على تعزيز الصحة الإنجابية والحياة الجنسية للرجال فحسب، بل تنقذ الرجال أيضًا من الإحباط والحرج الناجم عن عدم القدرة على تقديم أداء جيد في السرير.

على الرغم من أن تركيز العديد من صانعي الأدوية وموزعيها كان على علاج ضعف الانتصاب وتكبير القضيب، إلا أن هناك أيضًا شركات الآن تعالج مشكلة الحيوانات المنوية وتسوق الحبوب التي تساعد على زيادة حجم الحيوانات المنوية.

تعتبر النشوة الجنسية جانبًا حيويًا في ممارسة الحب وغالبًا ما يسبب القلق بين الرجال. في حين أن بعض الرجال يشعرون بالإحباط بسبب وصولهم للذروة في وقت مبكر جدًا أو لعدم قدرتهم على الوصول على الإطلاق، فإن آخرين غير راضين عن حجم الحيوانات المنوية. على الرغم من أن الرجال يمكنهم إصلاح هذا الخلل في الصحة الإنجابية الذكرية باستخدام المكملات الغذائية الحديثة، إلا أنه يجب عليك توخي الحذر الشديد واختيار الحبوب التي يوصي بها الطبيب دون آثار جانبية.

أسباب انخفاض حجم الحيوانات المنوية وضعف القذف: التدخين وشرب الخمر

- وفقًا لدراسة أجراها قسم الغدد الصماء بمركز لاهي هيتشكوك الطبي، بيرلينجتون، ماساتشوستس، فإن التدخين يسبب انخفاض كبير في عدد حالات الانتصاب التلقائي التي تحدث أثناء النوم.

- يعد هذا الانتصاب أحد العلامات الواضحة على تدفق الدم بشكل جيد وحياة جنسية صحية. يعد انخفاض تواترها أو شدتها علامة أكيدة على أن ضعف الانتصاب أصبح قريبًا. وأظهرت الدراسة أيضًا أن الامتناع عن التدخين لمدة لا تقل عن 24 ساعة أدى إلى زيادة كبيرة في جودة الانتصاب التلقائي. التدخين هو أيضا السبب الجذري للعديد من المشاكل الأخرى، بما في ذلك سرطان الرئة.

- نشر قسم الطب النفسي بكلية الطب بجامعة لوبيك بألمانيا دراسة تثبت أن الأشخاص الذين يشربون الخمر بكثرة يعانون من ضعف الانتصاب أكثر من الذين يشربون الخمر بشكل عرضي.

- يميل الكحول إلى إحداث حالة ممتعة من الاسترخاء ويُعتقد عمومًا أن له تأثيرًا إيجابيًا على الرغبة الجنسية. ومع ذلك، الكحول هو مثبط وله تأثير سلبي كبير على الرغبة الجنسية. كما أنه يجعل من الصعب على الرجال تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه.

- أجرى مختبر لورانس ليفرمور الوطني، الذي تديره وتشغله جامعة كاليفورنيا، دراسته الخاصة بشأن آثار التدخين بين المراهقين. وكشفت الدراسة أن التدخين له تأثير كارثي على حجم الحيوانات المنوية.

- وهذا يعني أن المراهقين الذين يدخنون بشراهة يعرضون فرصهم في إنجاب الأطفال للخطر ويزيدون أيضًا من خطر إنجاب أطفال يعانون من مشاكل وراثية مختلفة بسبب تلف الحمض النووي المستلم من الأب أو الأم.

- دعمت جامعة برن بسويسرا هذه النتيجة من خلال الكشف عن نتائج بحثها الخاص. أظهر التحليل الإحصائي الذي أجري في سويسرا انخفاضًا ملحوظًا في جودة الحيوانات المنوية لدى المدخنين مقارنة بغير المدخنين. كما تأثر تركيز الحيوانات المنوية بشدة.

أسباب انخفاض حجم الحيوانات المنوية وضعف القذف: النظام الغذائي والتغذية

من الأشياء التي يتجاهلها معظم الناس في روتينهم اليومي هو أن الطعام هو أكثر من مجرد شيء يدغدغ ذوقك ويملأ معدتك. يعد الطعام أيضًا مصدرك اليومي لسلسلة كاملة من المواد المطلوبة لحسن سير عمل جسمك.

أهم إضافة لنظامك الغذائي هو الزنك. يلعب هذا المعدن دورًا حاسمًا في جسم الإنسان من خلال المساعدة في عمل مضادات الأكسدة وبالتالي إبطاء عملية الشيخوخة. كما أنه يعمل على تثبيت الحمض النووي في خلايا الحيوانات المنوية، وبالتالي ضمان توصيل قوي وصحي للمادة الوراثية. لا يعلم الكثير من الناس أن نقص الزنك في النظام الغذائي اليومي يمكن أن يقلل من الخصوبة لدى الذكور لأن الجسم يميل إلى إنتاج عدد أقل من الحيوانات المنوية وخلايا الحيوانات المنوية لم تعد قوية بما يكفي للقيام بالرحلة الكاملة.

أفضل مصدر للزنك في نظامك الغذائي هو المحار. ومع ذلك، يتغذى المحار في قاع البحار الملوثة بشكل متزايد بالمعادن الثقيلة والمواد الكيميائية. المصادر الجيدة الأخرى للزنك هي البروتينات الحيوانية، مثل لحم الخنزير ولحم البقر والدواجن. اللحوم هي في الواقع أفضل طريقة للحصول على جرعتك اليومية من الزنك، حيث أن الجسم يمتصها بسهولة أكبر من هذا المصدر. علاوة على ذلك، من المعروف أن المواد الأخرى الموجودة في الحبوب وخبز الحبوب الكاملة تقلل من امتصاص الزنك.

المصادر الجيدة الأخرى للزنك هي الفول والمكسرات وبذور اليقطين وبذور عباد الشمس. يجب أن تحاول إدراج هذه الأطعمة في نظامك الغذائي قدر الإمكان. ومع ذلك، يجب أن تدرك أن تناول الكثير من الزنك ليس جيدًا لجسمك، لأنه يميل إلى تقليل امتصاص المعادن المهمة الأخرى، مثل الحديد والنحاس.

أسباب انخفاض حجم الحيوانات المنوية وضعف القذف: الهرمونات

أحد أكثر الاتجاهات إثارة للقلق لدى الأشخاص المعاصرين هو انخفاض عتبة العمر الإياس. إن الإياس الذكري هو النظير الذكري انقطاع الطمث لدى الإناث والذي يصيب عادةً الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و55 عامًا. منذ 100 عام فقط، لم يبدأ الإياس الذكوري إلا في الخمسينيات من القرن الماضي، لكن المجتمع الصناعي الذي نعيش فيه جميعًا قد حول الإياس الذكوري إلى حالة يحفزها الرجل. الانخفاض المفاجئ في حجم هرمون التستوستيرون الذي ينتجه الجسم، وهو علامة على الإياس الذكوري، لم يعد عملية طبيعية، ولكن يمكن أن يبدأ في أوائل الأربعينيات من خلال الوجود المستمر لمجموعة واسعة من المواد الكيميائية. تعمل هذه المواد الكيميائية بمثابة هرمون الاستروجين الاصطناعي في الجسم الذكري وتحفز بعض التغييرات على المستويين الجسدي والنفسي.

الأعراض التي تأتي مع إياس الذكور هي: مشاكل البروستاتا، وتقلب المزاج والاكتئاب، والعجز الجنسي، وانخفاض الدافع الجنسي وانخفاض عدد الحيوانات المنوية، وزيادة الوزن، وانخفاض نسبة السكر في الدم أو مرض السكري، وجفاف الجلد، وفقدان العظام، والتعب، والقلق، وانخفاض امتصاص الزنك. ‎زيادة فرصة الإصابة بالنوبات القلبية واحتباس الماء. إن وجود الزينوإستروجينات (المشابه للإستروجين، لكن لا يتم إنتاجه داخل الجسم) يخل بالتوازن الهرموني الطبيعي ويؤدي إلى بداية مبكرة للإياس الذكوري. هذه الزينوإستروجينات هي نتيجة لتعرضنا المستمر لمختلف منتجات الحياة الحديثة. تتضمن قائمة مختصرة بمصادر الزينوإستروجين ما يلي:

  • المبيدات الحشرية
  • مبيدات الأعشاب
  • الأغلفة البلاستيكية
  • زجاجات الشرب البلاستيكية
  • اللحوم من الحيوانات التي يتم تربيتها على أغذية غنية بالهرمونات
  • المنظفات
  • التلوث

الدكتور ألان ليبرمان، من مركز الرعاية المهنية

أحد الإجابات المحتملة على انخفاض الرغبة الجنسية هو الزنك. يعد الزنك أمرًا حيويًا للأداء الصحي للبروستاتا والخصيتين وجهاز المناعة وشفاء الجروح وهو جزء من حوالي 300 إنزيم. هناك عدد من الحبوب العشبية الطبيعية التي يمكنها زيادة حجم الحيوانات المنوية والرغبة الجنسية بشكل عام فقط لأنها مصدر ممتاز للزنك. إذا كنت تشعر أنك لم تعد ترغب في ممارسة الجنس كما كنت من قبل، أو إذا أخبرك الطبيب أن عدد الحيوانات المنوية لديك أقل من الطبيعي، فيجب عليك تجربته. إن الجمع بين التخلص من خيارات نمط الحياة غير الصحية وممارسة الرياضة وحبوب تحسين السائل المنوي يجب أن يكون كافياً لاستعادة الحاجة إلى ممارسة الجنس وكل المتعة التي تأتي مع الرضا الجنسي.

أسباب انخفاض حجم الحيوانات المنوية وضعف القذف: السمنة

مع انتشار السمنة في جميع أنحاء العالم الصناعي وسلسلة من التحذيرات حول هذه المشكلة المتنامية ومن بقية العالم، أثيرت العديد من الأسئلة حول كيفية تأثير السمنة على حياة الملايين. أحد هذه الأسئلة هو عنوان هذه المقالة. لم يتم إجراء أي دراسات حتى الآن لتحديد ما إذا كانت السمنة لها تأثير مباشر على جودة الحيوانات المنوية، لكن العلم حدد بالفعل عدة روابط غير مباشرة بين السمنة وانخفاض جودة الجنس والحيوانات المنوية.

ما نعرفه كحقيقة هو أن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة يميلون إلى تقليل الجهد المبذول كلما استطاعوا ذلك. وهذا له تأثير كبير على الجنس لأن الجهد المنتظم أمر بالغ الأهمية لإفراز الجسم لهرمون التستوستيرون. لا ينظم التستوستيرون جودة الحيوانات المنوية، لكنه يؤثر على الدافع الجنسي والرغبة الجنسية لدى الذكور ونمو الأنسجة المنوية في الجسم. الخصيتين. هذا هو النسيج الذي يقوم بإنتاج الحيوانات المنوية. إن انخفاض المستوى الطبيعي لهرمون التستوستيرون، وهو أمر لا بد أن يحدث لكل شخص يميل إلى تجنب المجهود، يؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية. لم يعد الفرد مهتماً بالجنس كما كان من قبل، ولم يعد يحصل على نفس القدر من المتعة كما كان من قبل. إلى جانب التعرض المتكرر للمواد التي تحاكي تأثيرات هرمون الاستروجين، فإن انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون قد يؤدي إلى تقلص القضيب والخصيتين.

علاوة على ذلك، فإن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة قد يكون لديهم نظام غذائي غير متوازن يميل إلى استبعاد الأطعمة الغنية بالزنك. يعتبر الزنك من أهم المعادن التي تدخل جسم الإنسان عن طريق الطعام. ويوجد في المحار والفاصوليا والمكسرات والبذور. يتميز نقص الزنك، الناتج عن عدم كفاية تناول الزنك أو امتصاصه، بـ تساقط الشعر، آفات الجلد وهزال أنسجة الجسم. الزنك مهم جدًا لإنتاج الحيوانات المنوية وللحفاظ على جودة الحيوانات المنوية وحركتها، وقد ثبت أنه يساعدك على زيادة حجم الحيوانات المنوية. وبدون كمية كافية من الزنك، ستتأثر جودة الحيوانات المنوية.

أسباب انخفاض حجم الحيوانات المنوية وضعف القذف: القلق من الأداء الجنسي

الجنس الجيد مفيد للجسم وصحة الفرد، والإكثار منه قد يسبب أمراضًا متعلقة بالجنس وحتى الإدمان على الجنس. في بعض الأحيان، يبدأ هذا الإدمان بسبب الأداء الجنسي الجيد الذي يؤدي إلى ممارسة الجنس بشكل متكرر مع الشركاء أو مع أشخاص آخرين. ونتيجة لذلك، لا يمكن لهذا الشخص أن يستمر يومًا دون ممارسة الجنس مع شخص ما، حتى أنه يدفع للمومسات مقابل القيام بذلك. ممارسة الجنس مع الغرباء قد يؤدي إلى تطور فيروس نقص المناعة البشرية أو الأمراض المنقولة جنسيا إلى الجسم.

إدمان الجنس ناتج عن الأشخاص الذين يستخدمون الجنس كمتنفس لمشاكلهم وضغوط الحياة. نظرًا لأنهم مستنزفون عاطفيًا وعقليًا، فإنهم يستخدمون الجنس للحصول على المتعة والشعور الجيد من خلال الأداء الجنسي. كل يوم، يستمرون في القيام بذلك فقط من أجل البقاء ليوم واحد. وبما أنهم أصبحوا معتمدين على الجنس، فإنهم يجدون صعوبة في السيطرة على دوافعهم الجنسية. وبناءً على ذلك، فإن العادة السرية هي أحد أشكال إدمان الجنس حيث يصبح الرجل معتمداً على الأشياء للحصول على المتعة والراحة. في بعض الأحيان، لا يرغب الأشخاص الذين يمارسون العادة السرية في ممارسة الجنس مع أشخاص حقيقيين. إنهم يفضلون البقاء في عالم الشهوة والخيال، حيث يتظاهرون بأن موضوع خيالاتهم مُرضي جنسيًا. على الرغم من أن إدمان الجنس قد يكون نوعًا خطيرًا من الإدمان، إلا أنه قابل للشفاء ويمكن علاجه عن طريق الذهاب إلى مراكز العلاج حيث يمكن التحدث عن القضايا الجنسية للشخص بشكل علني. بهذه الطريقة يتحسن الشخص ويبدأ في عيش حياة دون الحاجة إلى ممارسة الجنس.

من أتعس الأشياء التي يمكن أن تحدث لشخص ما هو اكتشاف أن الجنس لم يعد جيدًا كما كان من قبل. يمكن أن تكون هناك مشاكل مختلفة، على سبيل المثال عدم القدرة على الانتصاب أو وجود مشاكل في حجم القضيب أو أن النشوة الجنسية ليست قوية حقًا. ولحسن الحظ، يمكن للطب الحديث أن يساعد الرجال في كل هذه المشاكل، حيث يمكنك زيادة حجم الحيوانات المنوية وزيادة الدافع الجنسي والأداء العام.

زيادة إنتاج الحيوانات المنوية

لماذا يحتاج بعض الرجال إلى زيادة إنتاج الحيوانات المنوية؟ هناك الكثير من العوامل التي تجعلهم يفعلون ذلك. بادئ ذي بدء، يرغب الرجال في تحسين خصوبتهم وكثافة النشوة الجنسية.

ينبغي للمرء أن يتخذ خطوات معينة إذا كان يريد زيادة إنتاج الحيوانات المنوية. في الوقت الحاضر، يمكن للرجال الاستفادة من الإنجازات المذهلة في علوم الصحة الجنسية للذكور، والتي من شأنها تحسين فاعليتهم، وكمية خلايا الحيوانات المنوية، ويمكن أن تجعل النشوة الجنسية أقوى. كما تدعم العلوم الطبية الرسمية هذه المنتجات.

على مدى العقد الماضي، تم إجراء الكثير من الأبحاث حول الصحة الجنسية للذكور. يوصي الأطباء باستخدام المكملات الغذائية لمعالجة المشاكل الجنسية لدى الذكور. إذا كان هدفك هو زيادة إنتاج الحيوانات المنوية، فلا توجد طريقة أفضل للقيام بذلك من تناول المكملات الغذائية، التي يتم إعدادها لهذا الغرض في الاعتبار. إن استخدام المكملات الغذائية ليس هو الأسلوب الوحيد المتاح، ولكنه أسلوب مناسب للغاية. يذكر مقدمو الرعاية الصحية أنها آمنة وفعالة، وعادة ما تكون أكثر كفاءة من تمارين القضيب.

عدد المنتجات كبير في الوقت الحاضر في هذا المجال. تم تطوير طريقة خاصة لتحقيق النتيجة المحددة وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية. من بين النتائج المقبولة الأخرى التي توفرها هذه المنتجات هي الاستجابة والأداء الجنسي الأفضل بشكل عام، وهزات الجماع الأكثر كثافة وأطول، وكمية أكبر من السائل المنوي، مع مظهر وملمس أكثر بياضًا وأكثر قوة، وقذف أفضل وقوة انقباض مرتفعة.

من الحقائق المعروفة أن الكثير من النساء ينفصلن عن شركائهن إذا لم يمنحوهن الرضا في ممارسة الجنس. المتعة لا تقل أهمية عن الأمن. تحب النساء الرجال الذين يثيرون إثارتهن الجنسية وينجذبون إليهن. إنهم يحبون الرجال الذين يحركون دمائهم. تعد قوة الذكور جانبًا مميزًا للغاية تريد كل امرأة أن يمتلكه شريكها.

وهذا سبب كبير للمكملات الغذائية للرجال. هناك مجموعة متنوعة من الوسائل والمكملات الغذائية الطبيعية التي تسمح للرجال بزيادة إنتاج الحيوانات المنوية. إحدى الطرق المستخدمة على نطاق واسع تشمل تناول مركب متعدد الفيتامينات. يساعد على التغلب على بعض آثار التوتر والعادات السيئة.

هناك طريقة أخرى للخروج وهي شرب الكثير من الماء خلال النهار. علاوة على ذلك، تذكري أن التمارين البدنية المنتظمة ستحافظ على لياقة جسمك ووظائفك الذكورية بمستوى لائق. النظر في النظام الغذائي الخاص بك بعناية فائقة. حاول تقليل كمية البرغر وغيرها من الوجبات السريعة، ولكن قم بزيادة كمية المنتجات الطازجة والطبيعية. إذا لم تقلع عن التدخين، على الأقل تحكم في عادات التدخين لديك. إن الضرر الذي يسببه التدخين لعدد السائل المنوي وحجمه وكذلك الرغبة الجنسية بشكل عام مثبت علمياً. يجب أن يكون الشرب مسؤولاً أيضًا. لا تعتقد أنه يجب عليك نسيان الكحول، ولكن يجب أن يكون محدودًا. لا تنسى الحصول على راحة جيدة. إذا حصلت على قسط كافٍ من النوم كل ليلة، فسوف تكون مليئًا بالطاقة والدافع الجنسي. وأخيرًا يجب أن نقول، استمتع بتجربة جنسية ممتعة ونشطة طوال الوقت - فهذا سيبقيك رشيقًا ونشطًا.

من بين مجموعة متنوعة من الوسائل المتاحة لزيادة إنتاج الحيوانات المنوية، ثبت أن حبوب الحجم الطبيعية هي الأفضل. فعال. عليك أن تختار الخيار الأفضل بالنسبة لك. ستكون استشارة طبيبك فكرة رائعة قبل اتخاذ القرار النهائي. فقط طبيبك، الذي يعرف كل شيء تقريبًا عن صحتك، يمكنه أن يقدم لك نصائح مفيدة وعملية. بعد ذلك سوف تكون على يقين من أن الطريقة التي اخترتها سيكون لها أفضل تأثير ممكن، وسوف تحقق هدفك، وسوف تزيد من إنتاج الحيوانات المنوية. اترك مخاوفك جانبا. اختر البديل الذي يناسبك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انخفاض الرغبة الجنسية لدى الإناث: فهم الاختلالات الجنسية لدى الإناث والتغلب عليها

على مدى سنوات عديدة، حصل الرجال على العديد من الفرص لحل المشاكل التي يواجهونها في العلاقة الحميمة. يمكن أن يكون انخفاض الرغبة الجنسية مثالاً على المشكلة التي قد يواجهونها. كثيراً ما تعاني النساء من نفس المشاكل تماماً، لكن هذه الحالات لا تتم مناقشتها بشكل علني ويبدو أنها غير موجودة. الأمر ليس كذلك. إنهم موجودون على الرغم من عدم الحديث عنهم. تميل النساء أيضًا إلى الإصابة بالخلل الجنسي، وهو ما يسمى الخلل الجنسي الأنثوي . تم إجراء مجموعة من الدراسات الاستقصائية والدراسات، وخلصت معظمها إلى أن العجز الجنسي لدى الإناث مشاكل في الرغبة الجنسية لدى الإناث ، واستمرار عدم الرضا يدمر تدريجيا الحياة الجنسية بأكملها، وهذا يؤدي إلى عقبات خطيرة في العلاقة بين الرجل والمرأة. ويمكن أن يسبب حتى نهاية العلاقة. وبالتالي فإن العواقب السلبية يمكن أن تكون خطيرة للغاية ومدمرة. وبعد اكتشاف أسباب العجز الجنسي لدى النساء، اتفقوا جميعًا على أن هذه الحالة تتطلب اهتمامًا فوريًا ويجب التعامل معها بعناية خاصة. هناك الكثير على المحك، لذا فإن علاج تعزيز القدرة الأنثوية ضروري. صعوبات انخفاض الرغبة الجنسية قد تكون ا

فتح أسرار الرغبة الجنسية لدى الإناث: دليل شامل للصحة الجنسية للإناث

تعاني العديد من النساء من مشاكل في الحياة الجنسية ويبحثن عن الحلول. المشكلة هي أنه يمكنك بسهولة العثور على منتج لتعزيز القدرة الجنسية الذكورية: بدءًا من الفياجرا المعروفة وحتى كل تلك الحبوب والكريمات العشبية. على الرغم من أن هذه الخيارات تزيد من الدافع الجنسي لدى الإناث، إلا أنها مصممة ومصممة للرجال ويمكن أن تسبب آثارًا جانبية. القصة وراء الرغبة الجنسية لدى النساء في كثير من الأحيان، المشاكل ، التي لها علاقة بالجماع، تخيف الرجال لأنهم لا يعرفون كيفية التعامل معها وكيفية إصلاح الوضع. تستفيد شركات الأدوية المختلفة بشكل صارخ من هذه الفكرة من خلال تقديم حبوب تعزيز القدرة الجنسية للرجال المنشغلين بعلاقاتهم الجنسية. ومع ذلك، يمكن رؤية الشكاوى من انخفاض الرغبة الجنسية لدى النساء أيضًا، خاصة في الأربعينيات من عمرهن. يتم التعبير عن هذا الوضع في معظم الحالات من خلال فقدان الاهتمام و/أو الطاقة بسرعة قبل أن تصل الإناث إلى النشوة الجنسية. وهذه المشكلة تزعج السيدات وتنمو لتصبح عاملاً يهدد انسجام العلاقات. في كثير من الأحيان يكون وجود المرأة القياسية مليئًا بالعديد من المشكلات ، والتي قد يكون

ما هو حب الشباب؟ نظرة شاملة على حب الشباب والبثور والرؤوس السوداء: الأعراض والأسباب وخيارات العلاج.

مع كل هذا الحديث عن حب الشباب، من الأفضل أن نحاول تعريف الحالة قليلاً. حب الشباب هو الاسم الشائع الاستخدام للمسام المسدودة بالزهم (المعروف أيضًا بالرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء) أو البثور أو العقيدات أو الخراجات التي يمكن أن تظهر على الوجه والرقبة والكتفين والصدر والظهر والذراعين العلويين والساقين العلويين. يعاني معظم المراهقين وعدد كبير من البالغين من حب الشباب لفترات زمنية أطول أو أقل. ولا تقتصر الحالة على أي فئة عمرية أو عرق أو جنس. ويؤثر على مئات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. أكبر مشاكل حب الشباب هي المظهر الكريه للبثور والندبات التي قد تتركها وراءها. أنواع حب الشباب على الرغم من البثور هي الشكل الأكثر شيوعًا لحب الشباب وهو الشكل الذي من المرجح أن يواجهه أو يعاني منه معظم الناس، يجب أن تعلم أن هناك أشكالًا أخرى أيضًا. أبسط أشكاله هو حب الشباب الشائع، والذي يتميز فقط بالكوميدونات، وهي أبسط الآفات. الآفات هي بقع صغيرة من الجلد تتأثر بحب الشباب، على الرغم من أن مصطلح "الآفة" لا يقتصر على التغيرات التي ينتجها حب الشباب في أنسجة الجلد. آفات حب الشباب هي الشك